رسوم الشحن ومواعيد التسليم
دبي و أبوظبي
الطلبات التي تقل قيمتها عن 300 درهم
25 درهم
يتم تقديم الطلبات قبل الساعة 2 بعد الظهر
التوصيل في نفس اليوم
تم تقديم الطلب بعد الساعة 2 بعد الظهر
التسليم في اليوم التالي
الإمارات الأخرى
الطلبات التي تزيد عن 300 درهم
شحن مجاني
الطلبات أقل من 300 درهم
25 درهم
موعد التسليم
2- 5 أيام عمل
الأسئلة الشائعة
العينات
الطلبات
الشحن
العينات
هل سأحصل على عينات مجانية مع طلبي؟
يسعدنا أن نقدم لعملائنا باقاتٍ من العينات المجانية مع جميع الطلبات عبر الإنترنت.
ما هي سياستكم المتبعة في الإرجاع والاستبدال؟
يمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت أو استبدالها داخل المتجر أو عن طريق استلامها من المنزل خلال 30 يوماً. يمكن استرجاع المبلغ أو تبديل المنتج حصرياً عند إبراز الإيصال الموثّق. كما يُشترط إعادة المنتجات في عبواتها الأصلية، وأن تكون بحالة مثالية وقابلة للبيع من جديد. يمكن تبديل المنتج خلال 30 يوماً من تاريخ الشراء.
وبالنسبة لعمليات الإرجاع أو استبدال المشتريات عبر الإنترنت في المتجر، يرجى إبراز الفاتورة الأصلية لأحد الموظفين، وسيتم رد المبلغ المدفوع باستخدام البطاقة الائتمانية إلى البطاقة المستخدمة للدفع وليس نقداً. للأسف، يمكننا فقط معالجة عمليات الاستبدال أو الإرجاع للمنتجات التي تم شراؤها مباشرةً، وليس من خلال أي مورد آخر، يُشترط عدم فتح المنتج مسبقاً.
لإرجاع المشتريات من خلال الاستلام من المنزل، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني aesop@mizzen.meعلى حساب الواتساب الخاص بفريق خدمة العملاء على الرقم+97145119977. ق ااتساب . وسيقوم أحد أعضاء الفريق بترتيب عملية الاستلام عبر البريد. يرجى إرفاق الفاتورة الأصلية مع العبوة الأصلية للمنتج، بشرط عدم فتحه مسبقاً. بمجرد استلام المنتج المسترد ومعالجته، سيتم إعادة المبلغ إلى البطاقة المستخدمة في سداد ثمه خلال يومي عمل من معالجة الإرجاع، ولكن قد يستغرق البنك أو جهة إصدار البطاقة من 7 إلى 10 أيام.
هل يمكنني إلغاء طلبي أو تعديله؟
يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على البريد الإلكتروني aesop@mizzen.me أو عبر تطبيق واتساب على +97145119977إذا كنت ترغب في إلغاء أو تعديل طلبك، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على البريد الإلكتروني aesop@mizzen.me أو عبر تطبيق واتساب على. على الرغم من عدم قدرتنا على ضمان ذلك، سنبذل قصارى جهدنا لتعديل أو إلغاء أي طلب طالما لم يتم معالجته بالفعل.
الطلبات
بطاقات الهدايا الرقمية
لا نقدم بطاقات هدايا رقمية في الوقت الحالي.
الضرائب
إن جميع الأسعار الظاهرة على موقع إيسوب الإمارات العربية المتحدة تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15%. وسيتم عرض المبلغ المدفوع على الفاتورة المدرجة في طلبك.
الدفع الآمن
تأتي حماية المعلومات الشخصية وبيانات بطاقات الائتمان الخاصة بعملائنا على رأس أولويات إيسوب، حيث نواصل العمل على تطوير أنظمة قوية لأمن المعلومات.
ويعتمد موقعنا الإلكتروني في تشفير المعلومات على بروتوكول طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL)، والذي يتيح فضاءً آمناً لإدخال البيانات المتعلقة ببطاقات الدفع. لذلك يمكنك الاطمئنان لدى دخولك إلى موقعنا الرقمي، لا سيما مع ظهور رمز القفل في شريط العنوان الخاص بمتصفحك.
كما نعتمد أنظمة جدار حماية آمنة، ونحرص على إجراء عمليات تدقيق يومية للكشف السريع عن أي محاولة لاختراق الموقع، إضافة إلى فحص نصف سنوي لأمن الاختراق تحت إشراف شركائنا المتخصصين في الأمن السيبراني. ونتعامل بانتظام مع خبراء القطاع للحصول على أحدث النصائح الأمنية، كما نسعى باستمرار إلى تحسين إجراءاتنا الصارمة حول الأمان الرقمي.
خيارات الدفع
نقبل الدفع باستخدام بطاقات فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبرس و تابي.
الدفع نقداً عند الاستلام
لا نقدم خيار الدفع عند الاستلام، وإنما حصراً عبر الإنترنت باستخدام بطاقات فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبرس و تابي.
قسيمة ائتمان متجر إيسوب لطلبات الشراء عبر الإنترنت
نعتذر، ولكن لا يمكننا قبول قسيمة ائتمان متجر إيسوب لطلبات الشراء عبر الإنترنت.
الشحن
متى سيتم شحن طلبي؟
بالنسبة لدولة الإمارات، تُشحن المنتجات في اليوم نفسه ضمن مدينة دبي للطلبات المُقدمة قبل الساعة 4 عصراً، وفي اليوم التالي في باقي أنحاء الإمارات. أما الطلبات المقدمة بعد الساعة 4 عصراً فتُشحن خلال يومين ( باستثناء أيام الجمعة والعطل الرسمية..
للمزيد منaesop@mizzen.me أو عبر الواتساب
هل يوجد رسوم للتوصيل؟
التوصيل مجاني لجميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها 300 درهم إمارتي.
وتبلغ رسوم الشحن 25 درهم إمارتي لجميع الطلبات التي تقل قيمتها عن 300 درهم إماراتي
يرجى ملاحظة أن رسوم التوصيل البالغة 25 درهم إمارتي لن يتم استردادها في حالة إرجاع المنتج أو استبداله.
هل يمكنني استلام طلباتي من المتجر؟
لا نقدم حالياً خدمة اضغط واستلم من المتجر.
هل تقدمون خدمة الشحن الدولي للطلبات؟
يتم تسليم الطلبات المقدمة على موقع إيسوب الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة داخل حدود الدولة حصراً. لشراء منتجات إيسوب محلياً، يمكنك تحديد موقع أقرب متجر للعلامة باستخدام خريطة متاجر إيسوبب عبر الإنترنت
ما الذي يجب أن أفعله في حال تعرَّض طلبي للضرر أثناء الشحن؟
في حال تعرض طلبك للضرر أثناء النقل، ستوفر لك إيسوب بديلاً أو ترد لك كامل المبلغ. يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني aesop@mizzen.me أو على رقم الواتساب +97145119977لإرسال تفاصيل طلبك مع صورة مرفقة للمنتج المتضرر.
من أين سيتم شحن الطلبات؟
يتم شحن جميع الطلبات من دبي.
التوقيع عند الاستلام
قد يكون التوقيع مطلوباً عند الاستلام بناءً على شريك التوصيل المعتمد.
يرجى التواصل معنا إذا كان لديك أي استفسارات إضافية بهذا الخصوص. .
البضائع الخطرة
عند النقل، تُصنّف بعض منتجاتنا على أنها سوائل قابلة للاشتعال من الدرجة 3. ويتم تعبئة أي طرد يحتوي هذه المنتجات وتصنيفه بشكل مناسب بما يتوافق مع لوائح سلامة البضائع الخطرة أثناء الشحن.
صناديق البريد
لا تُقبل عناوين صناديق البريد لجميع الطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنما يجب توفير عنوان فعلي.
"يعبّر الترحيب الدافئ عن رغبة دائمة في تكرار اللقاء".
جوزيف جوبير